عيدي ..شعر

عيدي

لم تعبّر تهنئاتي ....لم تهبني أيّ ردْ

كيف لم ترحم فؤادي ...بيننا شيدت سدْ

كم بكت قهرا عيوني...حينما المحبوب صدْ

أملّ القلب و منّى ...باتصال قد وعد

آه لو يدري بأن الشوق في قلبي اتقد

كم و كم هدأتُ روعي ...سوف يأتي يوم غد

تحت زخات الحنين ...ضيع القلب الجلد

أبعث الأشواق سيلا...نحو ذياك البلد

كلهم سُروا بعيد ....و أنا عيدي ابتعد