عيدي ..شعر
لم تعبّر تهنئاتي ....لم تهبني أيّ ردْ
كيف لم ترحم فؤادي ...بيننا شيدت سدْ
كم بكت قهرا عيوني...حينما المحبوب صدْ
أملّ القلب و منّى ...باتصال قد وعد
آه لو يدري بأن الشوق في قلبي اتقد
كم و كم هدأتُ روعي ...سوف يأتي يوم غد
تحت زخات الحنين ...ضيع القلب الجلد
أبعث الأشواق سيلا...نحو ذياك البلد
كلهم سُروا بعيد ....و أنا عيدي ابتعد